رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

أستاذ جامعي وزوجته وعشيقته يذبحون النساء ويأكلون لحومهن.. صور

حكم على رجل برازيلي وزوجته وعشيقته بالسجن لقتلهم ثلاث نساء وإستخدام لحومهن لصنع معجنات يأكلونها ويبيعونها.

وإعتقلت السلطات آكل لحوم البشر خورخي بيلراو نيجرومونتي دا سيلفيرا، وزوجته إيزابيل بيريس، وبرونا كريستينا أوليفيرا في أبريل 2012 في جارانهونز ، شمال شرق البرازيل، وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل”.

وحكم على كل من نيجرومونتي بـ 71 عامًا لإرتكابه جريمة القتل المزدوج ، فضلًا عن إخفاء الجثة والسطو عليها وتشويه وسرقة أعضائها، فيما حكم على زوجته بيريس بـ 68 سنة وعشيقته أوليفيرا بـ 71 سنة وعشرة أشهر.

وقاد الثلاثي آكلو لحوم البشر الشابات إلى منزلهم من خلال تقديمهن للعمل كمربيات أطفال، قبل قتلهن والتلذذ بأجسادهن في طقوس “تطهير” مروعة.

وإستخدمت زوجة المتهم، اللحم البشري المتبقي لعمل معجنات للحوم المحشوة التقليدية التي تبيعها هي وأوليفيرا لعملاء في الشوارع.

وأقدمت زوجة المتهم على قتل النساء بمطرقة أو بسكين سمك ، وذبحت امرأة شابة أمام ابنتها البالغة من العمر 18 شهرًا ، ثم قامت بإطعام لحم الأم لأطفالها في اليوم التالي لتناول وجبة الغداء.

وبعد قتل النساء ، قامت مجموعة آكلة لحوم البشر، بتقطيع جثثهن قبل تخزين اللحم في ثلاجة المنزل ودفن عظامهن في الفناء الخلفي ، كما أوضح القاتل المتسلسل لاحقًا.

وبرر القاتل تصرفاته بالإدعاء أن النساء اللواتي قتلهن كن سيصبحن “لصوص وفتيات ليل ” في المستقبل، وأن جماعته كانت تساعد في تخليص العالم من الطاقات غير المتعلمة و الطاقات السلبية.

وإعتقد الثلاثي، الذين ادعوا أنهم جزء من طائفة تدعو إلى “تطهير العالم وتخفيض عدد سكانه”، و أنه من خلال إلتهام أجساد ضحاياهم ، فإنهم سوف يطهرون أنفسهم من خطيئة قتلهم.

ووجدت هيئة محلفين في مدينة ريسيفي شمال شرق البرازيل ثلاثة مذنبين بقتل امرأتين هما جيزيل هيلينا دا سيلفا، 31 عامًا ، وألكسندرا فالكاو دا سيلفا ، 20 عامًا ، داخل منزلهم في جارانهون في فبراير ومارس 2012.

في مقابلة من السجن عام 2015 ، أعطى نيجرومونتي ، الأستاذ الجامعي السابق ، تفاصيل تقشعر لها الأبدان حول إستقطاب زوجته وعشيقته للسيدات لقتلهن وأكل أجسادهن.

وتضمنت مخطوطة مكونة من 32 صفحة عثر عليها دخل منزل المتهمين، على فصل من قصص عن السحر الأسود والتعذيب وأكل لحوم البشر.

 

جريمة بشعة.. أستاذ جامعي وزوجته وعشيقته يذبحون النساء ويأكلون لحومهن.. صور

 

 

جريمة بشعة.. أستاذ جامعي وزوجته وعشيقته يذبحون النساء ويأكلون لحومهن.. صور

 

 

جريمة بشعة.. أستاذ جامعي وزوجته وعشيقته يذبحون النساء ويأكلون لحومهن.. صور

 

 

جريمة بشعة.. أستاذ جامعي وزوجته وعشيقته يذبحون النساء ويأكلون لحومهن.. صور

 

 

جريمة بشعة.. أستاذ جامعي وزوجته وعشيقته يذبحون النساء ويأكلون لحومهن.. صور

 

 

جريمة بشعة.. أستاذ جامعي وزوجته وعشيقته يذبحون النساء ويأكلون لحومهن.. صور

 

2018/12/16 9:45م تعليق 0 667

ذات صلة

مواطن يتهم زوجته بختان ابنتيه ويطالب بتوقيع أقصى...

حرر عامل من مركز الوقف بقنا، محضرًا ضد زوجته لقيامها بختان نجلتيه، أثناء تواجده فى عمل خارج البلاد. أقام نور الدين حفنى، القضية رقم 3381 لسنة 2018 جنح الوقف اتهم فيها زوجته بمخالفة القانون وإجراء عملية ختان لنجلتيه بسمله 12...

How are you able to reap the benefits of lesbian cougar dating?

How are you able to reap the benefits...

How are you able to reap the benefits of lesbian cougar dating?there are lots of advantageous assets to dating a cougar.for one, cougars are experienced and understand what they want.they also are far more confident and independent than many...

Enjoy exciting casual encounters in perth – join now

Enjoy exciting casual encounters in perth – join...

Enjoy exciting casual encounters in perth - join nowPerth is a city with too much to provide, and it's really no real surprise that we now have lots of people looking interesting casual encounters right here. whether you are...

مصرع “عروسة” بعد 48 ساعة من زفافها صعقًا...

الشرقية – محمد الشرقاوي   لقيت ربة منزل، مصرعها، اليوم الأحد؛ إثر إصابتها بصعق كهربائي نتيجة ماس بسخان المنزل، وذلك بعد بعد يومين فقط من زواجها بقرية "العزيزية" التابعة لدائرة مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.   تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية،...

أم تنتحر في مكان موت ابنها

كان هو آخر فرحتها، اختلف حسام عن أخواته الأربعة، فقد كان أكثرهم تفوقا فأصبح الأول على الثانوية العامة بمجموع 98%، حيث كان في فصل المتفوقين، واتفق مع والدته على الالتحاق بكلية الطب، والتفوق فيها كما وعدها دائما، كان يجهز...

Expand your horizons and find your perfect match

Expand your horizons and find your perfect match

Expand your horizons and find your perfect matchThereisn' one-size-fits-all solution regarding dating, and that is especially true about finding a person who's appropriate for your intimate and racial identification.that's why you need to explore your choices and discover a...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز