رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

محمد صلاح يعاقب أرسنال.. صحف إنجلترا تتغنى بالفرعون الذهبي بعد خماسية ليفربول

حقق فريق ليفربول فوزًا عريضًا على ضيفه أرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز في قمة الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي.
وشهدت المباراة تسجيل محمد صلاح نجم ليفربول هدفًا في شباك أرسنال، ليساهم في حفاظ فريقه على قمة الدوري بعد ما أصبح رصيد ليفربول 54 نقطة، ليوسع الريدز الفارق مع توتنهام الوصيف إلى تسع نقاط.
ونستعرض كيف تناولت الصحف الإنجليزية أداء صلاح أمام أرسنال. 
  • ديلي ميل 
“صلاح – فيرمينو – شاكيري .. ليفربول في الصدارة”
قالت الصحيفة إن الثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني نجحوا في تسجيل خمسة أهداف كاملة لصالح ليفربول في شباك الجانرز.
وأضافت الصحيفة أن رغم تقدم آرسنال في النتيجة إلا أن فيرمنيو أدرك “هاتريك” بجانب تسجيل صلاح وماني كل منهما هدفًا.
  • ذا صن 
“هاتريك فيرمينو.. وصلاح وماني يسجلان”
ذكرت الصحيفة أن ليفربول نجح في تحويل تأخره بهدف أمام آرسنال إلى فوز عريض وكاسح بخمسة أهداف.
وأشارت الصحيفة إلى أن ميتلاند نايلس أعطى أفضلية لآرسنال في النتيجة لكن الفريق اللندني تمكن من الوقوف أمام الثلاثي الهجومي لليفربول.
  • ديلي ستار 
“صلاح مثير”
أثبت صلاح أنه ليس لاعب الموسم الواحد في ليفربول بعدما واصل أهدافه مع الريدز بالتسجيل أمام آرسنال من ضربة جزاء.
وأضافت الصحيفة أن صلاح عاد لقمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا ليصبح متساويًا مع الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وبير إمريك أوباميانج مهاجم آرسنال.
  • إكسبريس
“صلاح يعاقب مدافع آرسنال”
قالت الصحيفة أن صلاح استطاع أن يعاقب مدافع آرسنال سوكراتس بعدما تسبب الأخير بضربة جزاء اثر عرقلة “مو” في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول.
وتابعت الصحيفة أن صلاح استطاع أن يحول ضربة الجزاء إلى هدف ليرفع رصيده من الأهداف إلى 13 هذا الموسم ليصبح في صدارة الهدافين بجانب الثنائي هاري كين وأوباميانج ثنائي توتنهام وآرسنال.
  • ميرور
“صلاح يسجل للمرة الرابعة”
قالت الصحيفة إن محمد صلاح نجم ليفربول وضعه اسمه بين قائمة المسجلين خلال مباراة فريقه أمام آرسنال والتي شهدت تسجيل ستة أهداف.
وأضافت الصحيفة أن صلاح نجح في استعادة التسجيل أمام آرسنال حيث سبق وأن سجل ثلاثة أهداف ضد الجانرز بواقع هدفين مع ليفربول في الموسم الماضي وهدف عندما كان لاعبًا في صفوف تشيلسي.

2018/12/29 11:15م تعليق 0 501

ذات صلة

مانشستر يونايتد يتعادل مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة مانشستر يونايتد مع ضيفه فريق تشيلسي، والتى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وافتتح الإسبانى خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد أهداف المباراة...

تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة الترسانة

كتب _ سعيد المصري  أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة الترسانة المقرر لها الخامسة مساء غدٍ الأربعاء، على إستاد السلام في إطار منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر. وضمت القائمة...

الأهلي يفوز علي الإنتاج الحربي بهدف “عمرو السوليه”

كتب _ عادل متولي اطلق الحكم "محمد الحفني" صافرة إنتهاء مباراة النادي الأهلي و وادي دجلة، التي جمعتهما علي ملعب بترو سبورت، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بفوز الفارس الأحمر 0/1 وفي احداث الشوط الاول...

سويلم يرد على سيد عبد الحفيظ بشأن تأجيل...

رد ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، على تصريحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي بشأن تأجيل مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب 24 ساعة لتقام يوم 14 مارس المقبل.  وقال "سويلم"، في تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب 9090"، إن تأجيل...

الاتحاد الروسي لكرة القدم يعلق على عودة الجماهير...

علق مدير الاتحاد الروسي لكرة القدم فياتشيسلاف كولوسكوف اليوم الجمعة، على قرار عودة الجماهير المصرية للمدرجات واستخدام بطاقة تعريف المشجع. وقال كولوسكوف، إن استخدام بطاقة تعريف المشجع يعتبر واحدًا من الإجراءات الفعالة لتوفير الأمن في المدرجات ويساعد على ضبط النظام...

جدية والتزام محمد صلاح فى تدريبات ناشئى المقاولون...

جاء ترشيح النجم المصرى محمد المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى لجائزة الأفضل عالميا بجوار البرتغالى رونالدو والكرواتى مودريتش ليضع النجم المصرى اسمه بأحرف من نور فى قائمة عظماء كرة القدم بالعالم على مدار تاريخ الساحرة المستديرة. بدأ محمد صلاح...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز