رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

محمد رشاد عن أزمته مع مي حلمي: شفت شماتة وإتعلمت الدرس

نشر المطرب محمد رشاد، عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستجرام”، صورة له فى يوم زفافه على الإعلامية مي حلمي، معلقًا “أنا شفت شماتة فى أكتر يوم كنت بستناه مع أكتر بنت حبيتها فى عمرى كله، وكنت بحسها بنتى وحبيبتى وصحبتى”.
وأضاف “رشاد”، في تعليقه، “طبعًا من وقت المشكلة اللى حصلت اليوم ده لحد النهاردة إستفدت كتير من اللى حصل حواليا، أولهم إن ناس كتير ممكن تبين فرحتهم وهما مش فرحانين ليك من قلبهم ده تمثيل وقت المشكلة بيتحول الفرح لتصفية حسابات على حساب اى حد”.
وتابع: “ناس كتير خصوصًا فى مجالى بتبين إنهم أصحابك ووقت السبق هتلاقيهم أول ناس بيحاولوا يستغلوا الخبر، وفى الآخر مش هيفضل معاك غير اللى بتتمنالك الخير.. ادعولنا بالخير ولكم بالمثل”.
وكانت المذيعة مي حلمي والفنان محمد رشاد فى وقت سابق قد ألغيا  حفل زفافهما  فى 20 أكتوبر من العام الماضي 2018 قبل ساعات من موعده المحدد، وانصرف المعزومون في ظروف غامضة لم يكشف عن أسبابها أي من العروسين بشكل رسمي. 
في كواليس ذلك اليوم، ملأ المدعوون مقر حفل الزفاف بأحد الفنادق الكبرى المجاورة لأهرامات الجيزة، وبالفعل خضع العروسان لجلسة تصوير الفرح، وزادت ساعات الإنتظار كثيرًا، فردد البعض أن الحفل سيتم إلغاؤه لخلاف بين أهلا العروسين، فزاد الجدل بين الحضور، الذي بدأ بالإنصراف واحد تلو الأخر، وبدأ العمال يزيلون زينة الفرح وإخلاء مقر الحفل. 
وتعرضت مي حلمي لصدمة نفسية بعد إلغاء حفل زفافها ترتبت على إثرها حدوث وعكة صحية، نقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة، وذلك بعد يومين من إلغاء زفافها على محمد رشاد، بسبب ظروف عائلية.
زاد القيل والقال حول تلك الأزمة، وفسرتها وسائل الإعلام والصحافة المختلفة بأكثر من تفسير، فأرجح البعض أن السبب هو تأخر محمد رشاد على حضور حفل الزفاف وعدم خضوعه لجلسة التصوير قبل الزفاف، وهذا ما ثبت عدم صحته مع مرور الأيام، والبعض الآخر أرجح أن سبب الخلاف هو قائمة المنقولات الزوجية، وأخرون أشاروا إلى أن هناك مشادة كلامية حدثت بين أهل العروسين تسببت في افساد الزيجة. 
ظل كل من مي حلمي ومحمد رشاد صامتين أمام تلك الأقاويل، ولم يرد أي منهما على هذه الأخبار، بعد أن قررا حل الخلاف فيما بينهما بشكل شخصي دون تدخل من أحد. 
وحول هذه الأزمة، قال المطرب محمد رشاد، في مداخلة هاتفية أجراها في نوفمبر الماضي مع الإعلامي وائل الإبراشي، إنه يتمنى كل الخير للمذيعة مي حلمي سواء إستطاعا تجاوز الأزمة التي وقعت قبل حفل زفافهما أم لا؛ نافيًا كل المعلومات المغلوطة التي يرددها البعض حول إصابتها بجلطة في القلب.
وأكد، في تصريحات تليفزيونية له على فضائية: «أون إي»: « كل الكلام الكثير اللي طلع مش صح .. ومش هيطلع للناس.. الا أننا بنحب بعض وهنحل المشكلة .. والحياة أسرار»؛ منوهًا بأن البعض حاول الدخول بينهما، وأدى ذلك الي الخلاف الذي وقع وعلى أثره ألغي الفرح قبل كتب الكتاب.
وتابع رشاد: «الماديات لا تحدث مشكلة أبدًا بين اثنين بيحبوا بعض، وكان من الممكن أن يحل الأمر بشكل آخر. 
وشاركت مي حلمى عدة صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ظهرت فيها بفستان الزفاف الأبيض، وأخرى يظهر فيها محمد رشاد يرتدي بدلة الفرح، وذلك من كواليس حفل زفافهما الذي تم إلغاؤه قبل أشهر. 
وكشفت  مي   أن تلك الصور لم يتم نشرها من قبل، وعلقت عليها قائلة: «أول مره أشوف الصور دي امبارح من صفحة المصور كل ده ما كنتش اتفرجت عليهم».

2019/01/13 10:55م تعليق 0 921

ذات صلة

محمد منير يتجاهل الرد على فضيحة التبرع الوهمي

تجاهل النجم محمد منير التعليق على تصريحات مصدر بأحد المستشفيات التي أكد أنه سوف يتبرع له بجزء من أرباحه بحفله الغنائي الأخير، وذلك تعبيرًا منه عن مساندته لضحايا حادث محطة مصر الإرهابي. وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد...

ناتوري صبرينة لـ«القاهرة اليوم نيوز»: المهرجان الدولي للرقص...

      محافظ المهرجان الثقافي الدولي للرقص الشعبي: الجمهور الذوَّاق شجع المشاركين ونحن دائما نقاسم الفرحة مع الدول المجاورة   تغطية آمال إيزة ـ وهران ـ الجزائر   أفادت السيدة ناتوري صبرينة محافظ المهرجان الثقافي الدولي للرقص الشعبي بطبعته الـ12 في تصريحها الذي خصت بها...

رحيل الناقدة الفنية نعمة الله حسين

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز     أعلن الأمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي، وفاة الناقدة نعمة الله حسين، صباح اليوم الأحد بعد صراع مع المرض. ونعى أباظة الفقيدة عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك": فقدت، وفقدت الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما،...

رامي جمال: “أمي أكثر من تدعمني وزوجتي بتختار...

قال الفنان رامي جمال أن الجنس الناعم من ذويه أكثر الداعمات له، قائلًا: "كل نجاح بيحصلي ببركة دُعاهم ليا بعد ترتيبات ربنا". وأضاف جمال خلال ندوته بجريدة "الوطن"، أن والدته تحرص على سماع أغنياته معه بين الحين والآخر، لتقيمها، مشيرًا إلى...

ميريهان حسين: أفكر في كتابة قصص مستوحاة من...

كشفت الفنانة ميريهان حسين عما تعلمته خلال قضاء فترة عقوبتها بالسجن لمدة 15 يومًا بعد اقتحامها كمين الهرم والاعتداء على ضابطي شرطة خلال تأدية مهام عملهما. وأوضحت "حسين"، خلال لقاء خاص عبر برنامج "MBC TRENDING" والمذاع عبر فضائية mbc، أنها...

مسألة حياة أو موت.. هند صبرى تروج لـ...

نشرت الفنانة هند صبرى، صورة البوستر الدعائي لفيلمها الجديد "الفيل الأزرق" المنتظر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي.  وظهرت "هند" على بوستر فيلم "الفيل الأزرق" مقلوبًا، وعلقت على الصورة قائلة: "فريدة مش مريضة طبيعية بتقول كلام بيحصل، مسألة حياة أو...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز