رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

حكاية معارك لفظية مع الجمهور لا تنتهي.. شيرين رضا بطلة الحروب الجانبية

لم تكن الجميلة الملفتة للانتباه تثير كل هذه الضجة قبل سنوات، إختفت لفترات كبيرة بعد إنتهاء إرتباطها بالنجم عمرو دياب، وقللت من ظهورها لبعض الوقت، لكن ملامحها الجذابة كانت كفيلة بتعلق الأنظار بها ومتابعة الجماهير لها على نطاق واسع.

شيرين رضا ليست مجرد ممثلة أدت أدوارًا قليلة على الشاشة الفضية، لكنها حفرت لنفسها عالما من النجومية أقرب إلى نجمات تلفزيون الواقع في أمريكا، لها آراء ومعتقدات تتسق مع شخصيتها الجريئة وطلتها المبهرة لكنها تخلق حروبا جانبية لا تتوانى شيرين عن خوضها بكل جرأة وتحدٍ.

قبل فترة شغلت شيرين رضا الرأي العام بالحديث عن الأذان، تحدثت بحدة صاحبها غضب دفين من أصوات المؤذنين التي لا تروق لها، قالت في ضجر “الأذان ده جعير ولازم نوقفه فورًا حفاظًا على السياحة” وربما كانت تعلم وقتها أن التصريح سيخلق لها معركة إضافية ستقودها ضد التيار لكنها لم تتراجع أو تعتذر أو حتى تحاول توضيح أكثر شفافية مما قيل.

شيرين رضا التي سبق لها الزواج من عمرو دياب، تصف الزواج بالتجربة الإجتماعية الفاشلة، والقيد الذي يجب أن تتحرر منه المرأة، تفضل الحياة وحيدة تحمل عبء نفسها فقط، وهي رؤية تجلب لها إنتقادات كثيرة لكنها لا تقف عند أحدهم للرد والمناظرة.

تشتهر الشقراء الجذابة، بحروبها الجانبية مع المتابعين في ردود انستجرام وتويتر، ردت في مرة على متابعة إنتقدت إتجاهها للتمثيل، فقالت في رد سريع ومباشر “هنسيب السينما لأمثالك”.

وعلى الرغم من منطقية رد شيرين على من يهاجمها دون علم أو دراسة أو إلمام بفنون الفن السابع، لكن مكانتها كنجمة يتابعها الجمهور، جعلت كثيرًا من المتابعين يوجهون لها إنتقادًا لاذعًا.

لم تقف شيرين عند تلك الواقعة بل تخطتها بواقعة أكثر حدة عندما ردت على أحد متابعيها بموقع التدوين الاجتماعي “تويتر” بـ لهجة شديدة القسوة بعدما تعدى عليها لفظيًا. 

غردت شيرين رضا قائلة: “ردك يدل على تربيتك ربنا يسامحك أو يفخس بيك الأرض”، لـ تتعرض للسخرية من قبل بعض مغردي تويتر الذين قالوا لها: “اسمها يخسف مش يفخس”. 

عادت شيرين تستعطف متابعيها وجمهورها من خلال منشور طويل توضح فيها ملابسات ما حدث، كتبت “من شوية قررت أقرا شوية من التعليقات على آخر تويتة، إيه اللي حصل للناس إنها توصل لكمية الغل والحقد دي؟

ليه كل الشتيمة دي؟ إيه كمية السواد اللي جوا الناس دي؟

الحياة لا تحتمل هذا الكم من الغل. مش عاجبك كلامي مش مهم.. بس إنك تاخد من وقتك وتشتمني بكل الحقد ده، تبقي أنت أكيد مسكين”.

2019/01/28 8:08م تعليق 0 573

ذات صلة

أمل بوشوشة وعادل كرم بطلا مسلسل “راصور” .....

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز على قدم وساق تبدأ شركة "صبّاح إخوان" للمنتج صادق الصباح، الاستعدادات الفعلية لمسلسل الدراما والتشويق بعنوان "راصور"، والذى يلعب بطولته النجمان أمل بوشوشة وعادل كرم، والمقرر عرضه فى 15 حلقة كاملة، بواقع حلقة كل أسبوع،...

أول فيلم كوميدى يجمع نجوم الوطن العربى

بدأ المخرج السعودى حيدر سمير الناصر، تصوير الفيلم السينمائى "بعد الخميس"، ليصبح أول فيلم كوميدي يجمع بين نجوم الفن فى الوطن العربى. وأوضح الناصر، فى بيان صحفى، أن "بعد الخميس" هو فيلم اجتماعى كوميدى، تربوى من جهة ويثبّت العادات والتقاليد...

نديم نجل حميد الشاعرى يوزع أغنية جديدة لنوال...

بعد النجاح الذى حققه الموزع الموسيقي الشاب نديم الشاعري، نجل الكابو حميد الشاعرى، رائد موسيقى الجيل، من خلال تعاونه مع الهضبة عمرو دياب فى أغنية "ملاك الحسن"، بدأ نديم خطواته الجديدة، حيث تعاون مؤخرا مع النجم صابر الرباعى من...

“الثقافة” تكرم اسم الراحل “حسين رياض” والفنان “عبدالرحمن...

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز   * إيناس عبد الدايم : إبداعهما جزء هام من التاريخ الفني والثقافي المصري   * خالد جلال: نكرم اليوم اسمين من أهرامات الفن العربي   شهدت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، والدكتورة سحر نصر، وزير الاستثمار والتعاون الدولى،...

الفنان محمد بوسماحة لـ«القاهرة اليوم نيوز»: ألعاب البحر...

      محافظ المهرجان الثقافي الوطني لأغنية الراي: سخرنا كل الطاقات البشرية و المادية لإنجاح هذا العرس الوطني والدولي - الدخول مجاني لحضور الحفلات و مرحبا بكل العائلات وضيوف وهران   آمال إيزة ـ وهران ـ الجزائر         كشف محافظ المهرجان الثقافي الوطني لأغنية الراي الفنان...

في ذكرى ميلاد الشحرورة .. حكاية معجب أغلق...

تعرضت الشحرورة صباح لموقف محرج من إحدى معجبيها، وذلك عندما تم إستضافتها في إحدى الندوات بفندق الميريديان في الثمانينات، وكان لقاء مفتوحًا مع معجبيها يسألوها كما يودون من أسئلة. و في ذكرى ميلاد الشحرورة الـ 91، الذي يوافق اليوم، حيث...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز