رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

5 معلومات لا تفوتك عن المواجهة المرتقبة بين ليفربول والبايرن الليلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية إلى ملعب الأنفيلد مساء اليوم لمتابعة مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ المقرر إقامتها بينهما فى ذهاب دور الـ16 من منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا ” الشامبيونزليج “.

وتعد مباراة اليوم واحدة من أقوى المباريات فى ظل القوة الكبيرة التى يتمتع بها الفريقان ووجود كتيبة من أقوى النجوم القادرة على صناعة الفارق فى أى وقت من عمر اللقاء.

نستعرض أبرز المعلومات الدائرة حول المباراة المرتقبة بين الفريقين .

1- توقيت المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق أحداث مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ بملعب الأنفيلد فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وسيتم إذاعتها عبر قناة bein sports hd 2 المشفرة .

2- التشكيل المتوقع للمباراة

أعلنت بعض الصحف الإنجليزية على التشكيل المتوقع للفريقين في مواجهة الليلة، حيث سيعتمد يورجن كلوب المدير الفني للريدز على خطة 4-3-3، كما سيعتمد نيكو كوفاتش مدرب البافاري على خطة 4-3-3 أيضًا.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.
خط الدفاع: روبرتسون – فابينيو – جويل ماتيب – ترينت أليكساندر-آرنولد.
خط الوسط: جورجينيو فينالدوم – جوردان هندرسون – جيمس ميلنر.
خط الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني.

بينما جاء تشكيل بايرن ميونخ على النحو التالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.
خط الدفاع: دافيد ألابا – ماتس هوميلز – نيكلاس زوله – جوشوا كيميش.
خط الوسط: ليون جوريتسكا – تياجو ألكانتارا – خاميس رودريجيز.
خط الهجوم: كينجسلي كومان – روبرت ليفاندوفسكي – سيرجي جنابري.

3- أبرز الغيابات

يدخل ليفربول مباراة اليوم وهو يعانى من غياب أفضل مدافع فى العالم وأبرز لاعبيه فى الفترة الماضية الهولندى فيرجيل فان دايك بسبب الإيقاف، للحصول على ثلاث بطاقات صفراء فى دورى المجموعات.

كما يفتقد ليفربول أيضًا لجهود جو جوميز للإصابة، ويبدو موقف الكرواتى ديان لوفرين صعبًا من اللحاق فى المباراة، فى ظل عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التى تعرض لها فى أوتار الركبة.

وفى المقابل، يغيب عن صفوف بايرن ميونخ ضد ليفربول، توماس مولر بسبب الإيقاف نتيجة حصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة الفريق البافارى ضد أياكس الهولندى التى أقيمت على ملعب “يوهان كرويف أرينا”، وانتهت بالتعادل الإيجابى 3/3، كما يغيب جيروم بواتينج لمعاناته من مشكلة فى المعدة، والجناح الهولندى آريين روبن بسبب الإصابة.

4- حكم المباراة

قرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، تعيين الحكم الإيطالى جيانلويكا روكى لإدارة المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، وبايرن ميونخ الألمانى .

5- هدف مصرى
يتطلع محمد صلاح في مواجهة اليوم، لمواصلة تألقه في بطولة دوري أبطال أوروبا، وقيادة الريدز لتحقيق نتيجة إيجابية يحافظ بها على آماله في الصعود للدور ربع النهائي، قبل خوض مباراة الإياب على ملعب “أليانز آرينا” بشهر مارس المقبل.

كما يتطلع صلاح لزيارة شباك الحارس الألماني مانويل نوير، ليكون ثالث لاعب مصري يسجل في شباكه، حيث سبقه محمد زيدان ومحمد بركات، نجما منتخب مصر السابقان.

2019/02/19 4:59م تعليق 0 766

ذات صلة

وزيرا البيئة والسياحة والآثار يطلقان مشروعا يحقق تنمية...

كتب ـ إيهاب مباشر أطلقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار اليوم مشروع " نحو التنمية الخضراء لقطاع السياحة" وذلك بحضور السيد أليساندرو فراكاسيتي الممثل الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي فى مصر و عدد من...

أجيري:أحترم تونس وأسعى للفوز غدًا لتصدر قمة المجموعة

أكد خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني على أهمية مباراة تونس غدًا ضمن تصفيات المجموعة العاشرة للأمم الأفريقية ، مشيرًا إلى إحتياج فريقه لنقاط المباراة الثلاثة لتصدر قمة المجموعة . وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن إستعدادات...

فيتا كلوب يهزم المصرى برباعية نظيفة ويصعد إلى...

تمكن فريق فيتا كلوب الكونغولي في التأهل الي نهائي الكونفيدرالية عقب الفوز علي ضيفة المصري البورسعيدي بأربعة دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب " الشهداء " في الكونغو ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية...

محمد صلاح الأسوأ في تقييم مباراة ليفربول ومانشستر...

نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، تقييم لاعبي نادي ليفربول في مواجهة نادي مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي. وحصل الحارس البرازيلي المتألق أليسون بيكر، على أعلى تقييم من بين جميع لاعبي نادي ليفربول...

أهم 7 مشاهد من فصول أزمة «صلاح» مع...

أصبحت أزمات محمد صلاح لاعب ليفربول مع اتحاد الكرة عرض مستمر خلال الفترة الأخيرة، رغم أهمية اللاعب للمنتخب الوطني وكسفيرًا للكرة المصرية في الملاعب الأوروبية. وسبق لاتحاد الكرة ووضع «صلاح» في أزمة كبيرة عقب التأهل لكأس العالم بوضع صورته على الطائرة،...

الكاف يصدم الزمالك في الإعلان عن أفضل 5...

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن أفضل 5 أهداف في إطار الجولة الثالثة من عمر كأس الكونفيدرالية 2019.  ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي "كاف" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو للخمسة أهداف بالجولة، منهم هدف فريق بيترو أتليتكو في مرمى...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز