رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

الحزن يعم الأهلي .. قرارات فورية لمجلس الخطيب: التمسك بالمدرب والمطالبة بتأجيل لقاء المقاصة

ارتسمت علامات الحزن على وجوه الجماهير الاهلاوية عقب الهزيمة المذلة من صن داونز الجنوب افريقى بخامسية نظيفة فى ذهاب دور الثمانية لدورى ابطال افريقيا.

وعقب المباراة المخيبة للامال للجماهير الاهلاوية بشكل خاص بدأت الجماهير فى اعلان غضبها وطالبت مجلس الادارة باقالة الجهاز الفنى ومعاقبة اللاعبين بعد الهزيمة هى الاكبر فى تاريخ النادى فى المباريات الافريقية وتاريخه الطويل.

وأبدت الجماهير غضبها من طريقة مارتن لاساتى المدير الفنى للفريق بسبب طريقة اللعب التى اعتمد عليها بالاضافة التشكيل الذى بدأ به المباراة.

فى الوقت الذى أعلنت فيه الجماهير غضبها رفضت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب القرارات الإنفعالية وإلتزم الصمت التام بعد الخسارة رغم قسوتها.

وقالت مصادر فى تصريحات خاصة لـ”صدى البلد” إن محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض للإشرف علي قطاع الكرة من قبل مجلس الإدارة لديه 4 قرارات سيقوم بها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضافت المصادر ان الخطيب سيطلب من خالد الدرندلي رئيس البعثة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بتقديم تقرير كامل عن الرحلة وأسباب الخسارة القاسية بجانب رفضه الإنسياق خلف الحملات الممنهجة بوسائل التواصل الإجتماعي لإقالة الجهاز الفني في هذا التوقيت الصعب وهو القرار الثاني.

وأوضحت المصادر ان القرار الثالث هو دعم الفريق وإتجاه لفتح تدريبات الفريق بعد العودة للجماهير، ورابعًا مطالبة إتحاد الكرة بتأجيل مباراة مصر المقاصة وزيادة عدد الجماهير في مباراة الإياب السبت المقبل.

فى الوقت نفسة تحدث مارتن لاسارتي عن الهزيمة وأكد أنه نادم على عدم الاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرة في البطولات الإفريقية.

وتابع أن المباراة كانت فقيرة فنيا من جانب لاعبي الأهلي وأن صن داونز قام بالضغط على اللاعبين.

فيما هاجم وائل جمعة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، الأرجواني مارتن لاسارتي وقال إنه فشل في إدخال اللاعبين أجواء المباراة قبل بدايتها.

وأضاف: “التحضيرات للمباراة كانت سيئة للغاية، عكس ما كان يحدث داخل النادي الأهلي، عند تواجدي مع مانويل جوزيه.

وأكمل: “عندما كان الأهلي يلعب خارج ارضه كان مانويل جوزيه يتعمد افتعال مشكلة أو أزمة حتى يدخل اللاعبين في أجواء المباراة قبل بدايتها، كان عنده استعداد يهدد اللاعبين بعدم الرجوع الى مصر إذا هزم الفريق”.

2019/04/06 7:50م تعليق 0 554

ذات صلة

النجوم يضع شروطه للتعاقد مع عصام الحضري

حدد محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم ثلاثة شروط لإنضمام الحارس الدولي المخضرم عصام الحضري إلى صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية الحالية. وصرح الطويلة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: بأنه "شرف لأي ناد في مصر أن يختتم الحضري...

مفاوضات ريال مدريد لضم إيكاردي في طريقها للفشل

لا يزال موقف الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، غامضًا بشأن تجديد عقده، في ظل أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق حول التمديد حتى الآن. وذكر موقع "توتو ميركاتو ويب"، أن الطرفين يبتعدان عن تجديد العقد، مشيرًا إلى أن ريال...

محمد صلاح يستعرض عضلاته على تويتر.. صورة

حرص محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، على مشاركة جماهيره بصورة جديدة له وهو يستعرض عضلاته. وكان صلاح نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة له وهو يفكر. ويتألق الفرعون المصري محمد صلاح، نجم الفريق والمنتخب المصري،...

محمد صلاح ينشر رد والدته على صوره مع...

نشر المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي رد والدته على صوره مع المعجبات التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي ، في محادثة بينهما على موقع واتس اب. ووضع صلاح صورة للمحادثة بينه وبين والدته في استوري خاص به على...

تريزيجيه ينافس ثنائيا عربيا على جائزة أفضل لاعب...

تواجد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، نجم فريق قاسم باشا، ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري التركي هذا الموسم. وضمت القائمة 8 مرشحين للفوز بالجائزة، منهم ثلاثة لاعبين عرب، وهم تريزيجيه والجزائري سليمان فيجولي والمغربي يوسف بلهندة. وكان...

صلاح يقود هجوم ليفربول.. وتغييرات بالجملة في تشكيلة...

أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد عن التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة النارية المقرر إقامتها فى السادسة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، فى قمة منافسات الجولة 17 من...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز