رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

الأهلى ينهى الشوط الأول متقدما على المصري بهدف نظيف بالدوري

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحداث الشوط الاول متقدما على ضيفه المصري بهدف دون رد ، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب المكس بالإسكندرية ، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ19 من الدوري الممتاز .

بعد عشر دقائق هادئة، صنع الأهلي الخطورة الأولى فى اللقاء في الدقيقة 12 بعد تمريرة واحد اثنين بين باسم علي وجيرالدو أسفرت عن انفراد الأول من الجهة اليمنى لكن وليد أزارو تداخل في اللعبة وتسبب في التشويس على ظهير الأهلي ليسددها ضعيفة في يد الحارس.

ورد المصري سريعًا في الدقيقة 13 بهجمة مرتدة سريعة حاول علي لطفي الخروج من مرماه ولعب الكرة بالرأس لكنها مرت وكانت في طريقها للشباك أو قبل أن يبعدها باسم علي.

محمد جابر كاد أن يهدي الأهلي هدفًا، بالتسجيل في شباكه في الدقيقة 20 بعد رأسية للخلف كانت في طريقها للشباك لكن الحارس مسعود حولها لركنية بقدمه، لم يستفد منها الأحمر.

وحصل الأهلي على ركلة حرة في منتصف الملعب ليرسل معلول كرة خلف الدفاع ليحولها حمدي فتحي بيمناه في اتجاه الشباك، لكن الكرة مرت إلى جوار القائد في الدقيقة 23.

وعاد المغربي وليد أزارو لممارسة هوايته المفضلة في إهدار الفرص السهلة بعد كرة وصلته من علي معلول وضعته في موقف انفراد تام بالحارس في الدقيقة 25 لكنه سدد الكرة أرضية قوية بيمناه لتمر إلى جوار القائم.

ونجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 31 بعد تمريرة وصلته من وليد أزارو في هجمة مرتدة ليقابلها بتسديدة بيسراه باتجاه المرمى مرت بين قدمي الحارس لتعانق الشباك.

وألغى الحكم هدفًا لجيرالدو في الدقيقة 35 بداعي التسلل بعد تمريرة من أجايي إلى الأنجولي الذي انفرد بالشباك ليسدد، قبل أن يحبط الحكم احتفاله بصافرة التسلل.

حكم المباراة احتسب ركلة حرة على حدود منطقة جزاء الأهلي بعد إشهار الكارت الأصفر في وجه أيمن أشرف، ليتم تنفيذ الكرة عرضية داخل منطقة الجزاء لكن الحكم أطلق صافرته معلنًا عن حالة تسلل جديدة في الدقيقة 38.

وأرسل معلول كرة ساقطة خلف الدفاع في منطقة الجزاء في الدقيقة 43 من ركلة ثابتة، لكن الدفاع تدخل وحول الكرة إلى ضربة ركنية، لم ينجح الأحمر في تحقيق الاستفادة منها لينتهى الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدف نظيف.

2019/04/25 9:22م تعليق 0 465

ذات صلة

بيراميدز يحتفل بعيد ميلاد المنسق الإعلامي للنادي

احتفل اليوم جهاز فريق الكرة ولاعبي بيراميدز بذكرى ميلاد المنسق الإعلامي للنادي الكابتن شادي الجيلاني وسط أجواء أسرية خاصة. وحرص أحمد حسن عميد لاعبى العالم والمشرف على فريق بيراميدز وأحمد عفيفى المتحدث الرسمي باسم النادى ولاعبى بيراميدز على إحضار تورتة...

نزلة برد تبعد أزارو عن مران الأهلي

غاب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مران الفريق الجماعي صباح اليوم الاثنين؛ بسبب إصابته بنزلة برد شديدة. واكتفى اللاعب بأداء بعض التدريبات الخفيفة في «الجيم» على هامش مران الفريق اليوم؛ بسبب معاناته من نزلة...

بالأسماء.. لاعبو الأهلي الغائبون عن مباراة بتروجيت

قاد سباستيان المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم الاثنين تدريبات اللاعبين الغائبين عن مباراة بتروجيت. وشارك في التدريبات وليد سليمان وعمرو جمال وعمرو السولية وإسلام محارب وأحمد حمودي وسعد سمير وأحمد علاء وصالح جمعة ومحمود وحيد...

تعليق المدير الفني للأهلي على إمكانيات حوريا الغيني...

أكد باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريق حوريا من الفرق المميزة في دوري أبطال إفريقيا. وأضاف كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر الاتحاد الغيني: «حوريا تأهل إلى دور ربع النهائي في بطولة...

ريفربليت يحسم نهائي القرن ويتوج بكوبا ليبرتادوريس على...

كتب ـ محمد رضا توج فريق ريفربليت الارچنتيني بلقب كوبا ليبرتادوليس بالفوز علي غريمه التقليدي بوكاچونيور الارچنتيني علي ملعب سنتياجو برنابيو بمدريد بعد انتهاء مباراة الفريقين بنتيجة١/٣ بعد مباراة قوية وحماسية، حيث انتهي اللقاء بالتعادل١/١ وتم الاحتكام للعب شوطين اضافيين. وقد...

جماهير ليفربول تشمت فى راموس بعد علقة كوستا

أبدت جماهير نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، سعادتها الغامرة بالتدخل العنيف الذى تعرض له سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد من دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد خلال مباراة الديربى التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز