رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

التفاصيل الكاملة لتسريبات الإخوان وفضح عمرو أديب لمخططاتهم

قال الإعلامي عمرو أديب، إن جماعة الإخوان الإرهابية وكل من على شاكلتها يتلقون تمويلا من نفس الدولة. 

وأضاف أديب خلال حلقة اليوم من برنامج «الحكاية» المذاع على فضائية «إم بي سي مصر»: « كلهم شغالين عند نفس المعلم، كلهم شغالين عند نفس الراجل، إحنا معندناش مشكلة بس بطلوا كذب على الناس وادعاء الشرف».

وأكد أديب أن تلك الدول سواء مخابرات قطر أو تركيا تسعى لاستغلال الإخوان لهدم الدولة المصرية .

وعرض أديب، مقطع فيديو يكشف مصدر خروج دعوات جماعة الإخوان الإرهابية لخلق الفوضى في مصر، ومن يقف وراء تمويلها؛ وتضمن مقطع الفيديو تسريبات صوتية لرموز من جماعة الإخوان ومنهم الإرهابي أحمد أبو عمار وهو يحرض ضد مصر.

وأكد أديب، أنه ليس ضد المعارضة سواء من داخل مصر أو خارجها، مشددا على ضرورة أن نفهم من يقف وراء المعارضين.

وأضاف: «اللي مجنني اننا مش عارفين مين ضد مين.. زمان كانوا بيدفعوا تمن المعارضة، دلوقتي يقبضوا ثمن المعارضة»، مؤكدا رفضه للمعارضة المدعومة من دول وأجهزة مخابرات أجنبية. 

وأوضح أديب أنه من حقه كمواطن أن يعلم من يدعم المعارض لوطنه، مؤكدا أن هناك أجهزة مخابرات أجنبية تقف خلف من يطلق بعض الدعوات للهدم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعرض أديب تسريبات صوتية لرموز من جماعة الإخوان ومنهم الإرهابي أحمد أبو عمار؛ وهو يدعو أعضاء الإرهابية بتصنيع القنابل والمولوتوف وحرق سيارات الشرطة. .

كما عرض تسجيلا لشخص يدعى أبو عمر المصري، والذي انضم للإرهابية في 2016 وهرب إلى السعودية ثم إلى إحدى الدول الأوروبية. 

وعرض تسجيلا لشخص يدعى أحمد أبو عمار؛ وهو يؤكد أنه يتلقى أموالا من دول أجنبية لإنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الشائعات التي تستهدف استقرار مصر.

وتضمن الفيديو لقطات لضابط شرطة مفصول وآخر طيار سابق هارب من مصر، خلال ترويجهما شائعات وحثهما على القيام بثورة عام 2016 تحت مسمى ثورة الغلابة.

وقال أديب، إنه ليس ضد المعارضة سواء من داخل مصر أو خارجها، مشددا على ضرورة أن نفهم من يقف وراء المعارضين.

وأضاف: «اللي مجنني اننا مش عارفين مين ضد مين.. زمان كانوا بيدفعوا تمن المعارضة، دلوقتي يقبضوا ثمن المعارضة».

واختتم أديب، أن جماعة الإخوان الإرهابية أصبحت مخترقة في الخارج، ومن السهل أن يتم تداول المكالمات الهاتفية لهم والاتفاقيات التي تتم بهم لهدم الدولة المصرية.

وأردف أنه لا يوجد بينه وبين المعارضة أي مشكلة، ولكن يجد مشكلة في المعارضة التي تتلقى تمويلا من الجهات الأجنبية مثل ما تفعله الجماعة الإرهابية، وتتلقى أموالا من قطر وتركيا.

2019/04/28 9:31ص تعليق 0 579

ذات صلة

تامر أمين مهاجما محبي فصل الصيف: مستريحين دلوقت

قال الإعلامي تامر أمين، إن درجات الحرارة اليوم مرتفعة للغاية، موجها حديثه لمحبي فضل الصيف، الذين كانوا يأملون في بداية فصلهم المفضل وانتهاء فصل الشتاء، مهاجما إياهم: قائلا: "مستريحين دلوقت". ونوه، "أمين" خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع علي قناة...

أشرف سنجر لـ«صالة التحرير»: مصر لديها قوة عسكرية...

    القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز     قال الدكتور أشرف سنجر استاذ السياسيات الدولية بجامعة بورسعيد، إن المؤسسة العسكرية التركية لا توافق على ما يقوم به رئيس النظام رجب طيب أردوغان من دعمه للأفكار المتطرفة. وأضاف "سنجر" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة...

الأرصاد تحذر من شبورة مائية غدًا.. وسقوط أمطار...

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن فصل الخريف يشهد بطبيعته عدم إستقرار في الحالة الجوية العامة. وأضاف "عبدالعال"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام"، تقديم الإعلامي "عمرو عبدالحميد"، المُذاع عبر فضائية "تن"، أن "هناك إحتمالية لسقوط...

الكهرباء: لا تخفيف للأحمال في رمضان .. والاحتياطي...

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة إنه لن يتم تخفيف الأحمال خلال شهر رمضان المبارك. وأضاف حمزة، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن طلب الحكومة ترشيد...

أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم السبت

استعرض برنامج "8 الصبح" على فضائية "dmc"، تقريرًا بأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق المصرية اليوم، السبت 27– 4-2019، كالتالي: الطماطم: 5 جنيهات البطاطس: 6 جنيهات البصل: 6 جنيهات الخيار: 6 جنيهات الجزر: 5 جنيهات الباذنجان: 7 جنيهات الكوسة: 6 جنيهات الفاصوليا: 13 جنيها أما الفاكهة: البرتقال: 4 جنيهات الجوافة: 7 جنيهات الرمان:13...

قبل عودتها للشاشة.. “جن وإلحاد وشذوذ” محطات ريهام...

سلسلة كبيرة من الجدل اعتادت عليها الإعلامية ريهام سعيد، تخرج علينا بين فترة وأخرى تكسر القيود بمناقشة قضايا مثيرة للجدل يعتبرها البعض "محظورات"، تسببت في إيقاف حلقات برنامجها السابق أكثر من مرة كما أدخلتها أروقة المحاكم وعرضتها للحبس، وبعد...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز