رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

تعرف على مواعيد عرض مسلسلات كلبش وأبو جبل وبركة ولمس اكتاف

تبدأ اليوم أولي حلقات معظم المسلسلات الرمضانية على القنوات المصرية ، وخلال السطور القادمة نقدم لكم مواعيد عرض كل مسلسل والقناة الناقلة له ومختصر حول قصة المسلسل وأبطاله. 

كلبش 3 ” أمير كرارة” :
موعد العرض : الساعة 8 على قناة On E 
قصة المسلسل :
وخلال الجزء الثالث يتقدّم (سليم الأنصاري) باستقالته من وزارة الداخلية، ويتجه لتأسيس شركة أمن، لكن أسباب تكوين هذه الشركة، وعلاقته بشريكة القائمة على الكره والعداوة تؤدي إلى تصاعد الأحداث في جو من الإثارة والتشويق والغموض، لا سيما بعد محاولات توريطه في أعمال تجسس.

-بدل الحدوتة “دنيا سمير غانم ” 
موعد العرض : الساعة 6 ونصف على قناة cbc
قصة المسلسل :
يعتمد على 3 قصص مختلفة، يشارك فيهم عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وتدور الأحداث من خلال مجموعة من الحلقات المتصلة المنفصلة، التي نرى في كل قصة منها ملمحًا من ملامح العلاقات العاطفية في العصر الحالي.

لمس أكتاف ” ياسر جلال” :
موعد العرض : الساعة 11 على قناة cbc 
قصة المسلسل : يجسد “جلال” خلال المسلسل شخصية المصارع (أدهم عبد الجابر)، إذ يبدأ المسلسل بمباراة مصارعة بينه وبين صديق عمره “أشرف” الذي يجسده كرم جابر، لكنها تنتهي بنهاية صادمة تؤثر في مستقبل كلا المتنافسين، لأن “أشرف” يصاب بالشلل نتيجة ضربة قوية من صديقه يسقط بسببها أرضًا وتفقده القدرة على تحريك أطرافه. 

-ابو الجبل ” مصطفى شعبان ” :

موعد العرض 9 ونصف على قناة On E 
قصة المسلسل :
يُجسد مصطفى شعبان خلال المسلسل شخصية تاجر كبير، يتعرَّض للعديد من الأزمات المتلاحقة هو وأسرته، وتدور الأحداث في إطار درامي مشوق، تظهر خلاله صراعات عديدة لكشف لغز الأزمات التي تتعرَّض لها الأسرة، لا سيما في التجارة ومع الأقارب.

-مسلسل بركة ” عمرو سعد ” :
موعد العرض : الساعة 8 مساء 

قصة المسلسل :
ويُجسد عمرو سعد خلال المسلسل شخصية ذات أصول صعيدية، يرعى مصالح الصعايدة المغتربين من أهل قريته في القاهرة، ويوفر لهم فرص عمل ويدعمهم لحين استقرار أوضاعهم في العاصمة. لكنه عن طريق الصدفة يجد نفسه مطاردًا ومهددًا، ويتورط في مشاكل كثيرة، لا يسانده فيها إلا والدته وابنة الجيران التي تحبه.

الهيبة الحصاد ” تيم حسن” :
موعد العرض : الساعة 8 قناة mtv اللبنانية 

تشهد الحلقة الأولى من مسلسل “الهيبة الحصاد”، الذي يعد الجزء الثالث لمسلسل الهيبة ويعرض في شهر رمضان، ظهور جبل شيخ جبل الذي يقوم بدوره “تيم حسن” في العاصمة اللبنانية بيروت بعد هروبه من منطقة الهيبة “على الحدود السورية اللبنانية” بسبب مُلاحقة الشرطة له.

ويقرر الاختباء في بيروت ويسكن في شقة وحيدًا، وخلال أحداث النصف الأول من الحلقة الأولى يتعرف على الإعلامية نور “سيرين عبدالنور” جارته ويقدم نفسه إليها باسم “فادي” وليس اسمه الحقيقي.

وتقدّم سيرين عبد النور ثنائية رومانسية مع “تيم” وتقع في غرامها “جبل” ويتزوجها ثم تتعرف على طبيعة عمله المعتمدة على تهريب المخدرات والسلاح عبر الحدود السورية اللبنانية.

2019/05/06 2:10م تعليق 0 517

ذات صلة

رحلة ساحرة إلى العبقريّة مع “باغانيني” بدار الأوبرا...

كتب - محمد سعد شكّل ظاهرة إبداعيّة فريدة، واحتلّ مكانة أسطورية راسخة حتى اليوم بفضل موهبته الاستثنائيّة الفائقة، وتتّسم جميع أعماله بالجمال، والجاذبيّة تستضيف دار الأوبرا السلطانيّة مسقط أربعة موسيقيين متعدّدي المواهب يقومون بالعزف، والرقص، والوثب، والضحك، والبكاء، والتفاعل...

تعرض أحدث مؤلفات حاكم الشارقة .. «منشورات القاسمي»...

      ــــ معرض أبوظبي الدولي للكتاب يقام خلال الفترة من 29 أبريل حتى 5 مايو المقبل، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض   ــــ تتطلع منشورات القاسمي إلى إتحاف جمهور عريض من القراء محلياً وعربياً وعالمياً بإصداراتها   ــــ إصدارات حاكم الشارقة بلغت  أكثر من...

فؤاد عبد الواحد يحتفل باليوم الوطني الـ47 للإمارات...

دبي – القاهرة اليوم نيوز شارك الفنان فؤاد عبد الواحد ضمن إحتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ47 من خلال حفلاً جماهرياً شاطئياً في منطقةالواجهة الترفيهية "لا مير" بمدينة دبي، متنقلاً بين مجموعة كبيرة من أهم أغنياته القديمة والجديدة...

حسين الجسمي يطلق سراح “الأسير”

دبي – القاهرة اليوم نيوز من غنائه وألحانه، أطلق الفنان الإماراتي الدكتور حسين الجسمي "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" تعاونه الجديد مع أشعار معالي الدكتور مانع بن سعيد العتيبه، حملت عنوان "الأسير"، والذي أوكل بها مهمة التوزيع الموسيقي للموزع زيد...

أفضل الروايات في تاريخ البشرية

    حلت رواية "آنا كارينينا" للكاتب الروسي العظيم ليو تولستوي في المركز الثالث لقائمة أفضل الروايات في تاريخ البشرية، وفقا لتصنيف صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية. واحتلت في المركز الأول، رواية "مدل مارش" للكاتبة الإنجليزية ماري آن إيفانس، الأكثر شهرة باسمها القلمي جورج...

يبث كل إثنين عبر قناتي الإمارات وبينونة .....

أبو ظبي ـ القاهرة اليوم نيوز   يستضيف برنامج مجلس شاعر المليون، الذي تنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، نجوم الشعر المشاركين في برنامج شاعر المليون بنسخته التاسعة في مسرح شاطئ الراحة، حيث ينقل المشاهدين إلى ما خلف الكواليس...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز