رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

شروط قبول مربيات لأبناء العائلة الملكية

حب الأطفال ليس كافياً لتعمل أي سيدة كمربية، بتكليف من العائلة المالكة في بريطانيا لرعاية الأمراء والأميرات الصغار، لكن هناك مجموعة من الشروط الأساسية التي تحتاج إليها أي مربية لتتمكن من العمل مع العائلة المالكة البريطانية، وفقاً لموقع “Bright Side” الأمريكي:

– مكان دراستهن:

إذ تحصل المربيات اللائي يعملن مع أطفال العائلة المالكة على تعليم مرموق في كلية نورلاند البريطانية، التي لا تتاح الدراسة بها للجميع، ويجب أن تتمتع أي فتاة تلتحق بالكلية بحالة بدنية جيدة وسيرة ذاتية حسنة على الأقل، بالإضافة إلى ذلك يجب أن يتحدثن الإنجليزية بإتقان.

وخلال دراستهن، لا تتعلم الفتيات كيفية رعاية الأطفال فقط، لكن يتعلمن أيضاً علم النفس والتاريخ والفلسفة وعلم الاجتماع والأدب.

– ممارسات أولية:

خلال دراستهن، تتدرب المربيات على أطفالٍ آليين، ولا يُسمح لأي مربية برعاية أحد أطفال العائلة المالكة إذا لم تحاول رعاية طفل آلي قط، ويمكن للأطفال الآليين أن يوقظوا المربية المستقبلية في منتصف الليل، ويطلبوا الطعام أو العناية، ولا يُسمح لأي طالبة بتجاهل احتياجات الطفل.

– مربية وحارس شخصي أيضا:

يجب أن تكون المربية قادرة على حماية نفسها والطفل، لذلك تحصل الفتيات على دروس في الدفاع عن النفس على يد ضباط سابقين في الاستخبارات العسكرية، وخلال الدورة الأخيرة في دراستهن التي تمتد لثلاث سنوات، تتعلم الفتيات أيضاً كيفية تقديم الإسعافات الأولية الطبية.

– سائقة محترفة:

تقود مربيات العائلة المالكة السيارات بإتقان، ونظراً لأن الطفل يجب أن يحظى بالأمان الكامل برفقتهن، تتعلم المربيات أقصى مهارات القيادة، وبنهاية الدورة تصبح الفتيات قادرات بالفعل على قيادة سيارة حتى في أصعب الظروف.

– يمكنها كتم الأسرار:

ترصد رعية القصر وتمر بالعديد من التفاصيل في حياة الأمراء والأميرات، ولا يجب أن تُثار أي شائعات حول القصور الملكية، ولهذا السبب لن تجد أي مربية للعائلة المالكة على الشبكات الاجتماعية، ولن تقرأ أي مقابلةٍ لهن في أي مجلة.

وعند التوظيف يوقع أي موظف بمن في ذلك المربيات على وثيقة للتعهد بالحفاظ على أقصى قدر من السرية.

– العائلة المالكة هي عائلتها الوحيدة:

تصبح المربية جزءاً من العائلة المالكة، إذ إنها ترافق الأطفال في كل مكان حتى في أثناء الاحتفالات والسفر، ويجب أن تعيش المربية في القصر بالقرب من الأطفال أيضاً.

– لا تصفع أي طفل أبداً:

لا يُسمح لأي مربية، وليست مربيات العائلة المالكة فقط بصفع الأطفال، لكن كلية نورلاند هي الوحيدة التي تعد بألا تفرض أي من خريجاتها أي عقاب جسدي على الطفل، إذ لا يُسمح لهن بشد يد الطفل حتى.

2018/07/28 4:49م تعليق 0 1008

ذات صلة

خلو بالكم من أولادكم .. صاحب محل يعتدى...

اتهمت ربة منزل بطوخ بمحافظة القليوبية ، صاحب محل باستدراج ابنتها 7 سنوات، ومحاولة هتك عرضها داخل المحل الخاص به حال شرائها الحلوى، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتى أمرت بعرض الطفلة علة الطب الشرعى. تلقى العميد فوزى عبدربه...

هيونداي فوليستر (بصمة) وستارت انجن هاي لاين موديل...

    هيونداي فوليستر (بصمة) وستارت انجن هاي لاين موديل (٢٠١٢) بالكتالوج والمفتاح الأسبير لم يستخدم نهائيا ورخصه سنه كامله باسمي بدون توكيلات والفحص بعد ٣ سنوات فبريكة بالكامل ما عدا مرمتين في الجوانب ماشيه على العداد ١١٢ الف كيلو وقابل للزيادة ٦ ايرباج وفرامل اي...

إنتحار فتاة عقب زواجها بـ 10 أيام ...

أقدمت فتاة فى مقتبل العمر على الإنتحار بعد 10 أيام من زواجها بمنطقة مصر القديمة بتناولها مادة سامة. وأمرت نيابة مصر القديمة بتشريح جثة الزوجة، وكلفت هيئة الطب الشرعى لإعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير...

“قتلها وهي ترضع طفلها”.. رجل يطعن زوجته بسكين...

أقدم رجل يدعى "تيموثي فيلبوت"، على طعن زوجته، أثناء إرضاعها لطفلها البالغ من العمر 4 أسابيع فقط، حيث إنه سدد عدة طعنات في صدرها، وترك السكين عالقا بجسدها وفر هاربا، على خلفية مشاجرة بينهما اتهمها الزوج فيها بخيانته. وبحسب صحيفة...

ضبط مرتكبي واقعة مقتل عامل بدائرة مركز شرطة...

كتبت ـ سمر احمد جمعة فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية وقطاع الأمن العام لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة العثور على جثة ( عامل - سن35 ) أسفل أحد أبراج الضغط العالى بناحية المنايف دائرة مركز...

Victim Mentality In Affairs (25 Symptoms He Is Playing The Prey) – AskApril

Victim Mentality In Affairs (25 Symptoms He Is...

If you would like understand what in a toxic commitment feels like, attempt online dating someone who loves to have fun with the victim....

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز