رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

جلسة مغلقة لمحاكمة محمد راجح و3 متهمين آخرين في قتل محمود البنا


 

المنوفية – القاهرة اليوم نيوز

 

تواصل محكمة جنايات الأحداث بمحكمة شبين الكوم الجزئية، في محافظة المنوفية نظر محاكمة محمد راجح و3 متهمين آخرين في واقعة قتل محمود البنا خلال جلسة مغلقة.

بدأت الجلسة في التاسعة صباحا وسط تشديدات أمنية للاستماع إلى محامي المجني عليه ومحامي المتهمين الأربعة وشهود الإثبات في جلسة مغلقة.

وكثفت قوات أمن المنوفية من تواجدها بمحيط المحكمة بالتزامن مع نظر محاكمة المتهمين؛ تحسبًا لوقوع أي أعمال شغب قد تحدث أثناء نظر المحاكمة.

كانت محكمة جنايات الأحداث بمحكمة شبين الكوم الجزئية، قد نظرت الأحد الماضي أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا، واليوم هو ثاني جلسات محاكمة المتهمين، بعدما تم تأجيل الجلسة الأولى للاطلاع على أوراق القضية والمستندات.

وكانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية قررت حبس كل من مصطفى محمد مصطفى، 17 سنة، طالب، ومحمد أشرف راجح، 18 سنة، طالب، وإسلام عاطف، 17 سنة، طالب، وإسلام إسماعيل، لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا، طالب بالصف الثاني الثانوي، وذلك لاعتراضه على قيام أحدهم، ويدعى محمد راجح، بنهر إحدى الفتيات في الشارع، ومحاولة التعدى عليها، فاصطحب أصدقاءه وقاموا بقتل محمود وتركوه غارقا في دمائه.

2019/10/27 12:04م تعليق 0 420

ذات صلة

محامي راجح يتراجع عن الدفاع عنه

المنوفية - القاهرة اليوم نيوز أعلن محمد الحسيني، محامي محمد أشرف راجح، المتهم بقتل الطالب محمود البنا المعروف إعلاميًا بـ"ضحية الشهامة"، أنه لن يُدافع عن "راجح". وقال الحسيني عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قررنا نحن محمد الحسيني المحامي...

تعرف على عقوبة راجح المتهم بقتل محمود “شهيد...

القاهرة - القاهرة اليوم نيوز قال أحمد فوزي، المحامي بالنقض: إن تقييد نص قانون عقوبات الطفل ببلوغه 18 عاما، وإلا اعتبر ضمن "الأحداث" ليس في مصر فقط، ولكن في أكثر من دولة. وأضاف "فوزي"، أن قانون الطفل يمنع تنفيذ عقوبة الإعدام...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز