رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

صفارات الإنذار تدوي في القدس وبئر السبع

 

 

 

ـــ البعثة الإيرانية في الأمم المتحدة: إذا ارتكب النظام الإسرائيلي خطأً آخر، فإن رد إيران سيكون أكثر حدة

ـــ العمل العسكري الإيراني جاء ردًا على عدوان النظام الصهيوني على مبانينا الدبلوماسية في دمشق

ـــ جيش الاحتلال الإسرائيلي: إيران أطلقت أكثر من مئة مسيرة متفجرة باتجاه إسرائيل حتى الآن

 

 

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بسماع دوي صفارات الإنذار فى بئر السبع و القدس مع سماع دوي انفجارات في السماء في ظل الهجوم الإيراني بالمسيرات الذي استهدف إسرائيل.

ومنذ قليل، قالت البعثة الإيرانية في الأمم المتحدة، إنه إذا ارتكب النظام الإسرائيلي خطأً آخر، فإن رد إيران سيكون أكثر حدة بكثير.

وأضافت البعثة عبر منشور على موقع “إكس”: “العمل العسكري الإيراني، الذي تم تنفيذه بناءً على المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة المتعلقة بالدفاع المشروع، كان ردًا على عدوان النظام الصهيوني على مبانينا الدبلوماسية في دمشق”.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، السبت، إن إيران أطلقت أكثر من مئة مسيرة متفجرة باتجاه إسرائيل حتى الآن.

وأعلن الحرس الثوري الإيراني في وقت سابق، أنه استهدف أماكن محددة في إسرائيل بإطلاق عشرات الطائرات المسيرة والصواريخ، وذلك رداً على الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف قنصليتها في دمشق.

 

2024/04/14 1:45ص تعليق 0 18

ذات صلة

اجتماع عاجل لحكومة الحرب بمقر الجيش في تل...

  وسائل إعلام إسرائيلية: إغلاق المجال الجوي الإسرائيلي حتى السابعة صباحا   المتحدث باسم جيش الاحتلال: مستعدون دفاعيا وهجوميا في مستويات مختلفة ونتعاون مع الولايات المتحدة في ذلك     أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن مكتب نتنياهو قال إن رئيس الوزراء يعقد...

روحاني :”أمريكا تدعم الجريمة الإرهابية، وستندم علي اختيار...

كتبت - دعاء خليفة  قررت إيران، اليوم الأحد، إلغاء تأشيرات الدخول بالنسبة لمواطني سلطنة عمان إلى أراضيها، فيما أعلن مساعد وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، استدعاء وزارة الخارجية الإماراتي في طهران، في الوقت الذي قال الرئيس حسن روحاني، إن بلاده...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز